** اخر الاخبار **
يمكنكم تحميل اسماء منحة العاطلين عن العمل على قناة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراق المنحة على التلغرام اضغط هـــنـــــا
تم اعلان الوجبه الثالثه يوم الاحد 11/17 تجدونها على موقعنا
العمل تحدد 5 ايام لغرض مراجعة المستفيدين مراكز الصرف بوابة العراق (سويج) الذين تظهر اسماؤهم في المنحة وبخلافه يسقط حقهم في المطالبة
اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الرابعه يتم نشرها قريبا

    مُساهمةتاريخ النشر: في 8/31/2019, 14:57

    الكاتب: وظائف وتعيينات العراق 24 

    المكان: بغداد

     ابلغ عن اعلان مخالف



    في اخر اخبار تعيينات العراق الاعلان بالتجزئة يبدو انه الخيار الذي لجأت اليه محافظة بغداد لاظهار نتائج القبول على درجات وظيفية مديريات التربية، الحرفيون و الفنيون كانت اولى الدرجات الوظيفية التي ضربت موعدا قريبا للاعلان عنها ضمن تعيينات العراق فيما ترك بقية الاختصاصات بزاوية الانتظار للبث بامرها.



    13000 درجة موزعة على كل المديريات، يوم الاربعاء القادم راح تكون القرعة الخاصة ب درجات موظفي الخدمة و درجات موظفي الحرفي و كاتب الطابعة و الحارس.

    13000 درجة وظيفية ما زالت معلقة داخل أروقة محافظة بغداد تنتظر البث بها الكترونيا كحال العديد من تعيينات العراق بعد تسكين امتد لأكثر من ستة اشهر، ومستحقوها يتقلبون على جمر انتظار الانتقال من مرحلة التجميد المفروضة عليهم بسبب قلة الدرجات الوظيفية في العراق التي أصبحت أشبه بحلم بعيد المنال بالنسبة ل الخريجين.
    اولا هذه التعيينات لا تتناسب مع الحاجة الفعلية داخل وزارة التربية العراقية. وزارة مثل وزارة التربية العراقية كلنا نعلم المعانات الواسعة التي بها، اعداد كبيرة من الطلاب و قلة عدد المدرسين بالمقابل وخصوصا في نواح واطراف المحافظات العراقية، تعيينات العراق التي تصير حاليا هي تعيينات جزئية وبها مشاكل، كلنا نعلم ان تعيينات العراق تعطى لدوي الاحزاب العراقية وشخصيات عليها توصيات و...
    ومع ان درجات وظيفية وشحتها اصبحت الشغل الشاغل ل خريجي الكليات بمختلف اختصاصاتها، الا ان الجهات التنفيدية ما زالت تراوح مكانها لحل مشكلة البطالة بسبب قلة تعيينات العراق التي اصبحت شبحا يهدد مستقبل الشباب بالتزامن مع غياب تعيينات القطاع الخاص و فرص عمل في بغداد.

    حقوق الإنسان: نعطي الأولوية ل فرص العمل في مؤسسات الدولة العراقية كحق دستوري للخريجين قال رئيس المفوضية العليا لحقوق الإنسان عقيل جاسم الموسوي إن المفوضية تعمل على تأكيد حقوق جميع المواطنين العراقيين ووفقًا للصلاحيات المحددة بموجب قانون المفوضية العليا لحقوق الإنسان. وقال المكتب الصحفي لموسوي في بيان "الحق في العمل حق مكفول دستوريا لجميع الخريجين العراقيين وتقف المفوضية إلى جانب الجميع للمطالبة به وفقا للقانون.

    #وزارة_التربية #بغداد

    شارك الإعلان على :

    انضم لقناتنا على التلغرام لتصلك آخر اخبار الوظائف والتعيينات: من هنا


    تابعنا على التلغرام للتوصل باخر التعيينات واسماء منحة العاطلين عن العمل https://t.me/iraqjobs24


    حكمة الاسبوع :: ‏الوظيفة قبل بدء عملك الخاص مهمة جدا فهي تدريب مجاني لقواعد البزنس والعلاقات التجارية والعلاقات العامة وفهم السوق ومشاكله وفوق هذا تدريب تاخذ عليه فلوس.. لما تبدأ مشروعك، ستقوم أنت بجميع الأدوار.
    © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع